29 بلدية في جدة تتزين بالأخضر

0

زينت 29 بلدية في جدة مبانيها بالإعلام وأنارتها باللون الأخضر ووزعت الأعلام والهدايا على زوار عروس البحر الأحمر احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للسعودية.

واستوعبت الواجهات البحرية نسبة كبيرة من المحتفلين بهذه المناسبة الوطنية وتوزعت الفعاليات على عدة مواقع بمحافظة جدة و كان من أبرزها الكورنيش الشمالي والكورنيش الأوسط (الحمراء) وشارع فلسطين وطريق الملك عبدالعزيز ومدينة الملك عبدالله الرياضية.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة المهندس عمر الحميدان أنه جرى تركيب نحو 1000 علم في أهم الشوارع الرئيسية بجدة وتوزيع 20 ألف علم وتزيين مداخل جدة الرئيسية وميدان البيعة وميدان خادم الحرمين الشريفين الذي يحمل أطول سارية علم في العالم وميدان التحلية وميدان الكرة الأرضية الذي سيضاء بصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

مضيفا بأنه تم تزيين مباني البلديات الفرعية ومبنى الأمانة الرئيسي الذي سيعرض على واجهته عرض مرئي وثائقي قصير بمناسبة اليوم الوطني. فيما سيشهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي (أبرق الرغامة) كما ستشهد محافظة جدة عروضا للألعاب النارية على كورنيش جدة، وفعالية صندوق اليوم الوطني بممشى شارع فلسطين وعروض جوية التي ستقام بالتنسيق مع هيئة الترفيه.

المصدر: عين اليوم