من نحن

تأسست مؤسسة جدة الان عام 2012م. وهي متخصصة في :
التسويق الرقمي: نقوم بكل الخطوات التسويقية من خلال القنوات الرقمية, مثل غوغل ,وسائل التواصل الاجتماعي, المواقع الالكترونية, البريد الالكتروني, من اجل الترويج لمنتجات وخدمات الشركات والمؤسسات بشكل احترافي لكي تصل الى اكبر عدد ممكن من العملاء الحاليين والمحتملين.
إدارة وتنظيم الفعاليات: نقوم بعملية تخطيط وتنظيم وتنسيق الفعاليات والمؤتمرات وذلك باستخدام جميع الموارد البشرية والمالية والمعلوماتية بشكل مدروس، لتحقيق الهدف المنشود بكفاءة عالية.

رؤيتنا:

تعليقات

أن نكون المؤسسة الأولى والرائدة في مجال الاعلام الجديد باستخدام النشر الالكتروني الذي يدعم رواد المال والاعمال وأصحاب المشاريع التجارية. وذلك من خلال توفير أرضية حديثة وصلبة يستند عليها الجميع لتحقيق أهدافه.

رسالتنا:

المساهمة في تطوير الاعمال والمشروعات التجارية والإعلامية والاجتماعية الربحية وغير الربحية. وتقديم خدمات نوعية تساعدهم على تحقيق أكبر قيمة مضافة, وذلك من خلال الاستخدام الاحترافي للبيانات والمعلومات في الحملات الإعلامية والتسويقية.

نبذه عنا:

كانت بداية المسيرة في عام 2012م, حيث قامت مؤسسة (جدة الان) بالعديد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات, التي حققت نجاح كبير في الأوساط المحلية والإعلامية:
2013 مبادرة إفطار صائم. حيث تم توزيع اكثر من 2000 وجبة مجانية في مدينة جدة.
2018 مبادرة # وطن_الحالمين. حيث ضمت أكبر مسيرة بحرية للقوارب واليخوت في مدينة جدة احتفالا باليوم الوطني السعودي.
2018 مبادرة إفطار صائم. حيث تم توزيع أكثر من 5000 وجبة مجانية في مدينة جدة.

شركاء النجاح:

جمعية اطعام
جمعية زواج الخيرية
مجموعة شركات محمد ناغي BMW,هونداي
شركة الحاج حسين علي رضا مازدا
شركة ساماكو السعودية بورشا, لمبرجيني
الخطوط السعودية
جامعة عفت
فنادق ميرا
مستشفيات أندلسية
مراكز العالمية لصيانة السيارات
العماري للذهب والمجوهرات
مجموعة لمسة ملكة